• اخر الاخبار

    الأربعاء، 11 نوفمبر 2015

    جديد بيتزا التونة الخطوات بالصور




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موقع شهيوات سيتي يقدم لكم



    جديد بيتزا التونة الخطوات بالصور


    مقادير بيتزا:
    نصف زلافة دقيق الفورص
    نصف زلافة فينو
    م.ك زيت زيتون
    معيلقة خميرة
    ملح
    و ماء دافي
    الحشوة :
    بصلة مشلضة او مقطعة شرائح
    الفلفلة خضرا و حمرا مقطعين مربعات او شرائح
    كروفيت مشحر فزويتة بلدية مع شويش ملح و ابزار
    2 علب طون مصفيين من الزيت
    صوص طوماط انا عملت لي كتكون واجدة
    زيتون اسود و الاخضر مقطع الى حلقات
    جبن الموتزريلا المبشور
    صوص طوماط
    الطريقة :
    كنجمع مقادير العجين بالماء دافي و انا كندلك العجينة و انا كندلك خاصها تكون مرخووووفة فحال الشيار او السفنج , نغطيوها و نخليوها تخمر فمكان دافي .
    1
    2
    في هاد الاثناء نوجدو الحشوة , ناخدو مقلاة نديرو فيها زويتة بلدية او مخلطة و نشحرو فيها البصلة + الفلفلة حمرا و خضرا + ملح و ابزار منين ينزلو ماشي يطيبو بزااااااف غير ينزلو شويش و صافي عليهم نزيدو لهم القليل من صوص طوماط غير تسخن نطفيو عليهم .
    من بعد ما خمرات العجين ناخدوها و نبسطوها شويش من فوق سطح مرشوش بالفينو و نقلوها للاطة عاد نكملولها تكراصها بحرا ما تعدبكمش , المهم خاصها تكون رقيقة نتكوها الفورشيط ندهنوها بالصوص طوماط و ندخلوها الفران مسخن من قبل غير تشد راسها و نخرجوها كيفما موضح فالصورة
    3
    4
    5
    6
    منين نخرجوها ندردرو عليها الموتزاريلا و نديرو خليط البصلة و الفلفلة ثم الطون , الكروفيت , الزيتون الاسود و الاخضر, و لي تبقا لينا من الموتزاريلا و ندخلوها الفران .
    7
    17
    بالصحة والراحة
    لمزيد من الوصفات شهيوات سيتي من هنا


    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق